ورقة كأس المواد الخام للأكواب الورقية

وصف قصير:

يمكن استخدام صفائح الأكواب الورقية في صناعة الأكواب الورقية ، والتي تنقسم إلى أكواب ورقية مطلية بـ PE من جانب واحد وأكواب ورقية مطلية بـ PE على الوجهين.


تفاصيل المنتج

علامات المنتج

تخصيص

اسم العنصر

ورقة كأس الورق المطلي PE فارغة

اسم العلامة التجارية شيرونج
إستعمال صنع الأكواب الورقية
نوع اللب اللب الكيميائي الميكانيكي
مواد 100٪ عذراء
سمات مقاوم للماء ، ومضاد للتسرب
جانب الطلاء جانب واحد ، جانب مزدوج
تصنيع المعدات الأصلية وأوديإم مقبول
عينة عينة مجانية
طلب تغليف أغذية ، مشروبات

ميناء فوب

ميناء قوانغتشو

وصف المنتج

يمكن استخدام صفائح الأكواب الورقية في صناعة الأكواب الورقية ، والتي تنقسم إلى أكواب ورقية مطلية بـ PE من جانب واحد وأكواب ورقية مطلية على الوجهين بـ PE

حجم الكوب الورقي: استخدم أوقية (OZ) كوحدة لقياس حجم الأكواب الورقية ، والأكواب الشائعة هي 9 أونصات ، 6.5 أونصات ، 7 أونصات من الأكواب الورقية ، وأكواب ورقية صغيرة للاستخدام التجريبي مثل 2.5 أوقية ، 3 أونصات ، إلخ ، فإن وزن 1 أونصة يعادل وزن 28.34 مل من الماء.

غالبًا ما يتم استخدام الورق المطلي بـ PE لصنع أكواب ورقية يمكن التخلص منها ، وأكواب ورقية للإعلان ، وأكواب ورقية للاستقبال ، وأكواب ورقية للمشروبات ، وأكواب ورقية لشاي الحليب ، وأكواب تذوق وأكواب ورقية أخرى صديقة للبيئة!

product_5

منفعتنا

product-img-1

Guangdong Shirong New Material عبارة عن مصنع ، يمكننا أن نوفر لك أكثر الأسعار تنافسية ، ولدينا ثلاثة مصانع ، واحد في هونان وواحد في قوانغشي وواحد في قوانغتشو (مصنع تم إنشاؤه حديثًا في 21 أبريل) ، القدرة الإنتاجية الحالية المصنع 8000 طن شهريا.تبلغ مساحة المصنع في قوانغدونغ أكثر من 10000 متر مربع ، ويحتوي المصنع الحالي في هونان على 40 فدانًا من الأراضي.Guangdong Shirong هو مصنعنا الذي تم إنشاؤه حديثًا وهو شركة فرعية.وفقًا لاحتياجات عملائنا ، فإن الموقع في Guangzhou يوفر أيضًا تكلفة الشحن البحري وتمكين التسليم بشكل أسرع.

تعمل Shirong New Material بنزاهة ، ويمكننا أن نضمن تناسق درجات الورق الممنوحة لك والعينات المقدمة لك والبضائع السائبة المنتجة.يستخدم مصنعنا كمية كبيرة من الورق كل شهر ، ولدينا علاقات تعاون مستقرة مع مصانع الورق الرئيسية ، لذلك لدينا ميزة السعر المباشر وأولوية الإنتاج مع مصانع الورق.

عمليات الانتاج

PE coated  (1)
PE coated  (2)

طلاء PE

6 ألوان الطباعة فليكسو

6 color Flexo Printing
6 color Flexo Printing_1
Die cutting_1
Die cutting_2

يموت قطع

قطع جزء

Part cutting
Part cutting_1
Cross cutting
Cross cutting_1

القطع المتقاطع

مروحة أكواب ورقية

paper cup fan

  • سابق:
  • التالي:

  • منتجات ذات صله

Raw Material Paper Cup Sheet For Paper Cups

Short Description:

Paper Cup Sheets can be used to make paper cups, which are divided into single-sided PE coated paper cups and double-sided PE coated paper cups.


Product Detail

Product Tags

Specification

Item Name

Pe Coated Paper Cup Sheet Blank

Brand Name Shirong
Usage Making paper cup paper
Pulping Type Chemical- Mechanical Pulp
Material 100% virgin
Features Waterproof, Anti-leakage
Coating Side Single side, Doule side
OEM & ODM Acceptable
Sample Free Sample
Application Food Wrapping Packaging, Beverage

FOB port

Guangzhou port

Product Description

Paper Cup Sheets can be used to make paper cups, which are divided into single-sided PE coated paper cups and double-sided PE coated paper cups

Paper cup size: use ounces (OZ) as a unit to measure the size of paper cups, common ones are 9 ounces, 6.5 ounces, 7 ounces of paper cups, and small paper cups for trial use such as 2.5 ounces, 3 ounces, etc., the weight of 1 ounce is equivalent in the weight of 28.34 ml of water.

PE coated paper in sheet is often used to make disposable paper cups, advertising paper cups, reception paper cups, beverage paper cups, milk tea paper cups, tasting cups and other environmentally friendly paper cups!

product_5

Our Advantage

product-img-1

Guangdong Shirong New Material is a factory, we can provide you with the most competitive first hand price, we have three factories, one in Hunan, one in Guangxi and one in Guangzhou (a newly established factory in April 21), The current production capacity of the factory is 8,000 tons per month. The factory in Guangdong has more than 10,000 square meters, and the current factory in Hunan has 40 acres of land. Guangdong Shirong is our newly established factory and is a subsidiary company. According to the needs of our customers, the location in Guangzhou is also to save the cost of sea freight and to enable faster delivery.

Shirong New Material operate with integrity, and we can guarantee that the paper grades given to you, the samples given to you and the bulk goods produced are consistent. Our factory uses a large amount of paper every month, and has stable cooperative relations with major paper mills, so we have the advantage of first-hand price and priority production with paper mills.

Production Processes

PE coated  (1)
PE coated  (2)

PE Coated

6 color Flexo Printing

6 color Flexo Printing
6 color Flexo Printing_1
Die cutting_1
Die cutting_2

Die Cutting

Part Cutting

Part cutting
Part cutting_1
Cross cutting
Cross cutting_1

Cross Cutting

Paper Cup Fan

paper cup fan

  • Previous:
  • Next:

  • Related Products